إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل

إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل

محتويات

  • مقدمة
  • إدخال عمليات تجميل الفخذ والساق والكاحل
  • مزايا وعيوب جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل
  • ما هي عملية شفط الدهون؟
  • شفط الدهون الكلاسيكي
  • شفط الدهون بجهاز Pal
  • سمارت ليبو MPX
  • تشغيل المصعد
  • رفع الساق
  • شد الكاحل
  • نقل الدهون
  • دهون الفخذ والساق والكاحل
  • محلل دهون الفخذ والساق والكاحل
  • تحلل الدهون بالتبريد
  • أسئلة مكررة
  • خاتمة

مقدمة

ظهور الدهون في الساقين وخاصة في الفخذين والساقين والكاحلين أمر مزعج وغير سار لكثير من النساء. هذه المشكلة هي أنه حتى من خلال ممارسة الرياضة أو اتباع مجموعة متنوعة من الأنظمة الغذائية الصحية ، لا يمكننا بسهولة التخلص من هذه الدهون.

إن وجود خيبة الأمل هذه يحفز العديد من النساء على البحث عن طرق وأساليب مختلفة للتخلص من الدهون المتراكمة في أجزاء مختلفة من أرجلهن. لحسن الحظ ، يجب أن نقول إن هناك العديد من إجراءات التجميل المتعلقة بهذه المشكلة والتي يمكن أن تزيل الدهون الزائدة وغير المرغوب فيها في أجزاء مختلفة من الجسم. استمرارًا لهذا المقال ، على موقع Tourist Tab ، سنقدم أنواعًا مختلفة من الإجراءات التجميلية للفخذين والساقين والكاحلين.

إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل
إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل

إدخال عمليات تجميل الفخذ والساق والكاحل

كثير من الناس لديهم الكثير من الدهون في الفخذين والساقين والكاحلين ، مما يجعل أرجلهم تبدو أكبر وأكثر كثافة من أجزاء الجسم الأخرى. اليوم ، تم ابتكار أساليب وتقنيات جديدة في جميع أنواع العمليات التجميلية التي يمكن أن تساعد الشخص على تحقيق الشكل المطلوب للجسم في كل جزء من أجزاء جسمه. إن استخدام هذه الأساليب والتقنيات يساعد الشخص على تحقيق المظهر المطلوب ويزيد من ثقته بنفسه.

الفخذ والساق والكاحل من الأعضاء الرئيسية والمهمة التي تلعب دورًا مهمًا في جمالنا. في معظم الأحيان ، يمكننا تغطية الفخذين والوركين من خلال ارتداء ملابس فضفاضة وفضفاضة ، ولكن يمكن أن تظهر السراويل الجسم بالكامل من الساقين. الحصول على أرجل رقيقة وحساسة هي رغبة الكثير من النساء اللواتي يبحثن عن الجمال. في جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل ، يمكننا إزالة الدهون الزائدة في هذه المنطقة والاستفادة من الساقين الطويلة والشكل الجيد. ابق معنا لمناقشة إيجابيات وسلبيات هذه الجراحة.

مزايا وعيوب عمليات تجميل الفخذ والساق والكاحل

مثل أي جراحة تجميلية أخرى ، فإن جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل لها مزايا وعيوب وتحمل مخاطر. ومع ذلك ، إذا قررت إجراء هذه الجراحة ، فيجب أن تحصل على الإلمام الضروري والكافي بمزايا وعيوب إجراء هذه العملية. فيما يلي نقدم بعض هذه المزايا والعيوب.

مزايا

  • الجمال في أجزاء مختلفة من القدم
  • زيادة الثقة بالنفس
  • تناسق الساقين
  • شكل جيد ورفاهية في الرجلين
  • نتائج هذا الإجراء دائمة للغاية
  • تقلص الفخذين والساقين والكاحلين
  • وجود أرجل نحيلة
  • تحسين مظهر الساقين

سلبيات

  • كدمات وتورم
  • نتائج غير متساوية وغير متكافئة على الساق
  • الجروح والندوب المتبقية على الساقين
  • تسبب العدوى والنزيف
  • تورم في الكاحل
  • تنميل في الساق بعد 6 إلى 8 أسابيع
  • تغير لون الجلد في موقع الشق

ما هي عملية شفط الدهون؟

استخدام جراحة شفط الدهون هو نوع من الجراحة التي يمكن أن تزيل الدهون من أجزاء ومناطق مختلفة من الجسم باستخدام طريقة الشفط. باستخدام هذه الطريقة للتخسيس ، لا يمكننا فقط إزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم ، ولكن أيضًا تشكيل هذه الأجزاء.

بشكل عام ، يجب القول أن هذه الطريقة ليست طريقة لفقدان الوزن بشكل كامل. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فمن الأفضل إجراء تغييرات في نظامك الغذائي وممارسة الرياضة لإنقاص الوزن. وتجدر الإشارة إلى أن هناك أنواعًا مختلفة لشفط الدهون سنقدمها أدناه.

إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل
إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل

شفط الدهون الكلاسيكي

في طريقة شفط الدهون الكلاسيكية ، يتم استخدام جهاز يسمى الفراغ وقنية قياسية لإفراغ الخلايا الدهنية. من أجل إجراء هذه العملية ، يقومون أولاً بعمل جروح على الجلد ثم إدخال الكانيولا فيه.

يتم تحريك الكانيولا بشكل هادف في المناطق المرغوبة وتؤدي في النهاية إلى تحرير الجلد الدهني وتخفيفه ، وتستمر في امتصاص الدهون التي تم إطلاقها في أجزاء مختلفة من الفخذين. باستخدام هذه الطريقة ، ستلاحظ تأثيرها الكبير عليك. لكن مقدار الكدمات والانزعاج أكثر من الطرق الأخرى.

شفط الدهون بجهاز Pal

في طريقة استخدام شفط الدهون بجهاز Pal ، يكون الضرر الذي يلحق بالشخص أقل من الطريقة التقليدية. هذا الجهاز قادر على إدخال اهتزازات إلى طرف القنية ، وعن طريق تحريك القنية ، فإنه يفك أجزاء من الأنسجة الدهنية. يتم إنشاء هذا الاهتزاز بطريقة تلقائية تمامًا وبدقة عالية جدًا ، وتكون كمية تدمير الأنسجة والجلد منخفضة جدًا.

تتطلب عملية شفط دهون الفخذ شقوقًا صغيرة بمساعدة جهاز Pall ، ولهذا السبب يقل الألم وعدم الراحة والندوب والكدمات لدى المريض. ميزة أخرى لاستخدام جهاز Pal مقارنة بالطريقة الكلاسيكية هي أن هذا الجهاز يمكنه تصريف 30٪ أكثر من الدهون.

سمارت ليبو MPX

عند استخدام طريقة MPX smart lipo ، مثل الطريقتين السابقتين ، يتم استخدام القنية والفراغ. لكن الاختلاف الرئيسي والمهم في استخدام هذه الطريقة هو أن طاقة الليزر في طريقة MPX Smart Lipo تنتقل إلى الأنسجة الدهنية الأخرى عن طريق قنية. أخيرًا ، يجب أن نقول إن هذه الدهون تتحول إلى سائلة ويتم تفريغها بالفراغ.

تؤدي الحرارة الناتجة عن ليزر MPX في Smart Lipo إلى أن تصبح الأنسجة الدهنية سائلة ولينة ، ولهذا لن يكون هناك الكثير من الألم أثناء الجراحة ، كما أن حرارة الليزر في Smart Lipo MPX تجعل الفخذين أفضل. وشد الجلد. وتجدر الإشارة إلى أنه عند المقارنة مع الطريقتين الأخريين لإجراء شفط دهون الفخذين ، فإن استخدام طريقة سمارت ليبو يرتبط بأقل قدر من الألم والتورم والكدمات.

ارفع المدى

يتم إنشاء السيلوليت في أجزاء مختلفة من الفخذ ، والتي يمكن إزالتها إلى حد كبير عن طريق إجراء هذه الجراحة. من خلال إجراء جراحة شفط دهون الفخذ ، يمكننا بسهولة إزالة الدهون من الأجزاء الداخلية أو الخارجية من الفخذين. امتلاك أفخاذ جميلة يجعل الجسم أكثر جاذبية وجمالاً. إن وجود أفخاذ كبيرة وكبيرة أمر مزعج لمعظم الناس ويقلل من ثقتهم بأنفسهم.

يمكن أن يساعدك تشغيل الرفع أيضًا على تحقيق هدفك في الحصول على أرجل جميلة وجذابة. يمكن أن تساعد عملية شد الأفخاذ ، والتي تعتبر جراحة تجميلية ، في إزالة الدهون والجلد الزائد من الفخذين الداخليين أو الخارجيين. غالبًا ما يستخدم استخدام هذا النوع من الجراحة في الأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن أو بدأوا فجأة في اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين لتنحيف أفخاذهم ثم ترهل الجلد.

يمكن استخدام شفط الدهون كعامل مساعد في إعادة تشكيل الفخذين الداخليين. إذا كنت تبحث عن أفخاذ موحدة وناعمة وجذابة وتتبع نظامًا غذائيًا وممارسة الرياضة ، فإن القيام بشد الساق سيساعدك على استعادة الشباب والجمال لساقيك وفخذيك.

رفع الساق

يتم إجراء شفط الدهون في منطقة الساق عن طريق عمل ثقوب صغيرة بإبرة في مكان إزالة الدهون. بعد إنشاء الفتحة المرغوبة ، يتم إدخال القنية في تلك الفتحة وتوصيلها إلى الدهون. عندما يتم تحريك القنية ببطء ذهابًا وإيابًا ، يتم تسخين الدهون وتكسيرها في النهاية ثم سحبها أخيرًا بواسطة القنية.

سيستغرق إجراء هذا الإجراء على كل جزء من الجسم حوالي ساعة إلى ساعتين. لهذا السبب من الجيد إجراء شفط دهون الساقين ، لأن الغرض من هذه العملية ليس إنقاص الوزن. باستخدام شفط الدهون ، من الممكن التخلص من الكتل الكبيرة والعنيدة من الدهون التي لا يمكن التخلص منها عن طريق الحميات والتمارين الرياضية المختلفة. تعتبر الدهون الموجودة في الكاحلين والساقين من أفضل الدهون لإجراء شفط الدهون ، ويقوم الطبيب بإجراء العملية بحذر شديد حتى يستفيد المريض من الرجلين الرقيقة والحساسة.

إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل
إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل

شد الكاحل

إجراء شفط دهون الكاحل هو إجراء بسيط للغاية ولا يتطلب تدخلًا جراحيًا. في جراحة التخسيس ورفع الكاحل ، تتم إزالة أجزاء من الخلايا الدهنية شديدة المقاومة للأنظمة الغذائية العنيدة والرياضات الثقيلة. ستكون فترة التعافي التي تحدث بعد جراحة رفع الكاحل قصيرة جدًا وسيتم حلها بسرعة كبيرة. تظهر نتائج هذه الجراحة أنها تتمتع بمتانة عالية جدًا.

نقل الدهون

اليوم ، تعد جراحة نقل الدهون أو نقل الدهون من أكثر طرق الجراحة التجميلية شيوعًا وجاذبية. يتم بواسطتها إزالة الدهون من أجزاء أخرى من الجسم مثل البطن والأجنحة والوركين وحقنها في أجزاء أخرى من الجسم. عادة ما يكون الأشخاص الذين يستخدمون هذه الجراحة راضين عن النتائج التي تم الحصول عليها منها.

لأنه من خلال القيام بهذه الطريقة ، يمكن إزالة الدهون الزائدة وغير المرغوب فيها من أجزاء مختلفة من الجسم وحقنها في أجزاء أخرى يحتاجها الجسم بطريقة طبيعية تمامًا. على عكس المواد الاصطناعية أو الغرسات الأخرى ، فإن عمليات نقل الدهون عبارة عن حشوات ناعمة جدًا ، مما يؤدي إلى مظهر طبيعي وطبيعي تمامًا للأعضاء. اعتمادًا على كمية الدهون التي نحقنها في أجزاء مختلفة من الجسم ، سيستمر هذا الإجراء لفترة أطول ويبقى في الجسم لسنوات. يجب أن يقال أيضًا أن مزايا وفوائد استخدام هذا الإجراء تصبح أكثر اكتمالًا ودائمة بمرور الوقت.

دهون الفخذ والساق والكاحل

يعاني عدد من الأشخاص من تراكم الكثير من الدهون حول أرجلهم وكاحليهم وعلى جانبيها ، مما أدى إلى حقيقة أن هذه الأجزاء تبدو أكبر من أجزاء الجسم الأخرى. وفقًا لهذه المشكلة ، في الوقت الحاضر ، يمكن استخدام طريقة ليبوماتيك الفخذ والساق والكاحل ، وهي طريقة شائعة جدًا وشائعة ، للتخلص من الدهون في الساق. عند استخدام هذه الجراحة ، يتم استخدام العديد من الأساليب والتقنيات المتقدمة ، مما قلل بشكل كبير من مقدار المضاعفات وخطر استخدام المواد الدهنية.

من ناحية أخرى ، أدى استخدام هذه الطريقة إلى نتائج إيجابية للغاية. يرغب الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم في إجراء هذه الجراحة ويتوقون إليها للتخلص من الدهون الزائدة في أرجلهم باستخدام دهون الفخذ والساق والكاحل. تم إنشاء الدهون المحلية الموجودة في هؤلاء الأشخاص على شكل كتل بارزة وتسببت في آثار سلبية وغير سارة على جمال أرجلهم. بالطبع ، من نافلة القول أن أولئك الذين لديهم دهون محيطية ، فإن معظم أجزاء أجسامهم ، وخاصة أرجلهم ، هم سمينون جدًا ، والدهون في أجسامهم لا تؤدي فقط إلى نقطة معينة.

دهون الفخذ والساق والكاحل

باستخدام تحلل الدهون بالليزر ، يمكننا استخدام طاقة الليزر لتسخين الدهون في منطقة معينة وجزء من الجسم ، مثل الساقين والفخذين والكاحلين ، والتي تصاحبها حرارة شديدة للغاية ، مما يؤدي إلى موت الخلايا الدهنية. عملية موت الخلايا المبرمج. يتم استخدام هذا الإجراء بحيث لا يحدث أي ضرر للجلد. يمكن لهذه الأجزاء إزالة الخلايا بشكل طبيعي تمامًا من خلال نظام يسمى اللمفاوي ثم يتم التخلص منها من قبل الجسم.

على الرغم من أن هذه الطريقة يشار إليها باسم إذابة الدهون ، إلا أنها غير قادرة عمليًا على التخلص من الدهون. من أهم مزايا استخدام هذه الطريقة أنه يمكننا إزالة الدهون تمامًا دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية. باستخدام تحلل الدهون بالليزر ، يمكننا علاج معظم مناطق وأجزاء الجسم ، بما في ذلك داخل وخارج الساق والفخذ والكاحل. لأن الحرارة تتولد في هذه المناطق ، يشعر الشخص بصلابة في جلده في المنطقة والجزء الذي يتم علاجه.

يصلح الشخص لاستخدام طريقة تحلل الدهون بالليزر إذا كان بإمكانه الحفاظ على النتائج وممارسة الرياضة بشكل صحيح واتباع نظام غذائي سليم. أيضًا ، هناك سمة أخرى للشخص المناسب للقيام بهذا العمل وهي الشخص الذي لديه الكثير من الوزن الزائد ليخسره. هذا أفضل بكثير من وجود دهون زائدة في مناطق معينة فقط.

إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل
إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل

تحلل الدهون بالتبريد

اليوم ، يُشار إلى تحلل الدهون بالتبريد على أنه مادة تعمل على تجميد الدهون ، وهي تقنية مفيدة للغاية وطريقة غير جراحية لتقليل الدهون ، حيث تستخدم درجة الحرارة الباردة لتقليل ترسبات الدهون في أجزاء معينة من الجسم. استخدام هذه الطريقة هو تقليل الترسبات أو النتوءات أو الدهون الموضعية التي لا تستطيع الاستجابة بشكل إيجابي للأنظمة الغذائية أو التمارين الرياضية.

طبعا لا بد من القول أن طريقة تجميد البطن لا تستخدم بشكل كامل لإزالة وإذابة الدهون الزائدة في البطن والتي تشمل البدناء. عندما يتم وضع الدهون في درجة حرارة منخفضة باستخدام هذه الطريقة ، فإنها تتسبب في تدمير رواسب الدهون تمامًا دون الإضرار بالأنسجة الأخرى. يعد استخدام طريقة تحلل الدهون بالتبريد أحد البدائل غير الجراحية التي يمكن أن تؤدي إلى إزالة الدهون دون أي جراحة وهو عكس طريقة شفط الدهون تمامًا.

أسئلة مكررة

هل يمكن علاج السمنة في الكاحلين والساقين؟

باستخدام جراحة شفط الدهون وشفط الدهون يمكننا تغيير حجم عضلات الكاحلين والساقين وتصغيرها لتحقيق مظهر متوازن. عادة ما تكون عمليات شفط الدهون وشفط الدهون هي الطرق العلاجية الوحيدة للنساء ذوات الساقين العضلية والبارزة ويرغبن في الحصول على مظهر أكثر رقة ونحافة في هذا الجزء من الجسم.

هل يساعد استخدام الجوارب الضاغطة في علاج الدهون وشفط الدهون؟

ردا على ذلك ، يجب أن نقول نعم. من الأشياء المهمة جدًا التي تساعد الشخص بعد إجراء جراحة شفط الدهون وشفط الدهون وينصح بها ارتداء الجوارب الضاغطة. هذه الجوارب مصممة بشكل خاص لحماية أقدام المريض بعد الجراحة حتى لا يصابوا بأذى. مع العلم أنه لا يجب استخدام هذه الجوارب أثناء النوم وحسب حالة المريض فيمكن للشخص استخدام هذه الجوارب طوال اليوم أو لبضع ساعات في اليوم.

ما هي الإجراءات التي ستساعد الشخص في الحصول على نتيجة أفضل بعد الجراحة؟

بعد الجراحة يجب على الشخص أن ينتبه أكثر لوزنه في الفخذين والساقين والكاحلين حتى لا يزيد وزنه كثيراً. يجب على الشخص استخدام العناصر الغذائية المناسبة بشكل يومي من أجل تحقيق المظهر المطلوب في أسرع وقت ممكن. يجب أن تكون كمية السعرات الحرارية المستهلكة كافية للحفاظ على توازن وزن الشخص. كما أن ممارسة الرياضة والحركات مثل المشي والقفز على الحبل يمكن أن تكون فعالة جدًا في تحسين حالة الشخص.

هل يترك شفط دهون الكاحل ندبة؟

عادة ، يتم عمل ما يقرب من ثقبين إلى أربعة ثقوب للوصول إلى قاعدة الكاحل بمقدار 5 مم. يتم خياطة هذه الثقوب بعد العملية وتختفي بعد أسابيع قليلة. إذا لزم الأمر ، يمكن استخدام كريمات الإصلاح لثقب الندوب.

إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل
إدخال جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل

خاتمة

عمليات شفط الدهون أو شفط الدهون من الفخذ أو الساق أو الكاحل تجعل الساقين تبدو أفضل وأجمل. إذا كانت ساقك قصيرة وشبه سمينة ، يمكنك الاستفادة من استخدام شفط الدهون الذي له تأثير تنحيف على جسمك ويمنح ساقيك مظهرًا أنثويًا وجميلًا. هدفنا في إجراء هذا العلاج هو إحداث تغييرات في العضلات البارزة في عضلات الفخذ والساق والكاحل.

كلما كانت منطقة الساق والكاحل أكثر حساسية ، كان من الأسهل على الشخص ارتداء ملابس ضيقة وسراويل وأحذية ماصة مثل الأحذية الطويلة. إذا كنت ترغب في الحصول على ساقين أكثر أنوثة وحساسية ، فإن إجراء شفط الدهون وشفط الدهون هو أحد طرق العلاج المناسبة لك. بالطبع ، يجب الانتباه إلى حقيقة أن هذا العلاج يجب أن يتم فقط من قبل طبيب متخصص وخبير. في هذا المقال على موقع Tourist Tab قدمنا ​​أنواع مختلفة من جراحة تجميل الفخذ والساق والكاحل ، ونتمنى أن تكون قد استفدت من قراءة هذا المقال.